Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

كيان كنتارا الفائز بجائزة أفضل العقارات الفاخرة في دبي، الإمارات العربية المتحدة من LUXURY LIFESTYLE AWARDS 2019

تم إطلاق “كيان كنتارا” من روتانا في عام 2016 ، وهو أحدث مشروع لمجموعة كيان الذي فاز مؤخراً بجائزة “أفضل العقارات الفاخرة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة” من ” LUXURY LIFESTYLE AWARDS 2019″ الشهيرة.

كيان كنتارا من روتانا هو مشروع مذهل من الناحية المعمارية يتكون من شقق سكنية وفندقية فاخرة. يقع في موقع استراتيجي على طريق أم سقيم، جنوب البرشا في دبي. يعد دخول قطاع الضيافة والسياحة من خلال تطوير برج للشقق الفندقية مثل كيان كنتارا ذا أهمية استراتيجية لنمو كيان من حيث القيمة المالية للعلامة التجارية.

اشتهرت مجموعة كيان بتطوير أبراج فريدة من نوعها في الشرق الأوسط ، فهي تقوم بتصميم وتطوير وإدارة كل ممتلكات المجموعة كما لو كانت عملاً فنيًا فريدًا بالتعاون مع أبرز الشركات الهندسية العالمية وأشهر مصممي الديكور الداخلي. حيث يتم خلق المشاريع كأيقونات ملهمة بلوحات حية من المساحات السكنية والتجارية والضيافة التي توفر تجربة متميزة لا تضاهى.

علاوة على ذلك ، “مجموعة كيان” لها إنجازات ملحوظة في جميع المشاريع التي تم تصميمها بجودة عالية وأناقة فريدة ، مما يدل على بناء مجموعة متنوعة من المشاريع في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية حيث لبت حاجات العملاء واهتماماتهم ، من توفيرعوائد استثمارية عالية وخيارات نمط حياة استثنائية لأصحاب المنازل والمستثمرين.

لقد كان حفل ” LUXURY LIFESTYLE AWARDS ” تقليدًا في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية على مدار الأحد عشر عاماً الماضية ، فهي تقوم بمسابقات عالمية وتحتفي بها وتروج لأفضل السلع والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم.

” LUXURY LIFESTYLE AWARDS ” هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم ، حيث تقدم ضمانًا للجودة العالية وتمثل التميز والابتكار. يتم تحديد الفائزين من خلال إجراء بحث شامل قائم على الفئة والمنطقة.

لمزيد من الأخبار
مجموعة كيان ® للاستثمار و التطوير العقاري © 2024. سياسة الخصوصية

Created by PROMENTI

ساعة العمل من 9:00 صباحاً إلى 6:00 مساءً (من الأحد إلى الخميس)

سجل

اهتمامك

    تفضيلات الاتصال